اكبر موقع عربي لتحميل الالعاب و البرامج للكمبيوتر و الاندرويد مجانا

LightBlog

آخر المواضيع

بحث ...

الثلاثاء، 20 نوفمبر 2018

تحميل العاب كمبيوتر اسيسن كريد أوديسي (Assassins Creed Odyssey (2019 تورنت بحجم 34.3 GB


تحميل العاب كمبيوتر اسيسن كريد أوديسي Download Assassins Creed Odyssey 2019


لعبة Assassin’s Creed Odyssey هي لعبة فيديو تمثيلية لعب أدوار تم تطويرها بواسطة Ubisoft Quebec ونشرتها Ubisoft . وهي الدفعة الرئيسية الحادية عشرة ، والعشرون إجمالاً ، في سلسلة Assassin’s Creed والخليفة إلى Assassin’s Creed Origins لعام 2017. تقع هذه السنة في عام 431 قبل الميلاد ، وتحكي قصة خيالية عن حرب البيلوبونيز . يختار اللاعبون بين السيطرة على المرتزقة إما لرابطة ديليان بقيادة أثينا أو رابطة البيلوبونيزية بقيادة سبارتا.

تلقت أوديسي مراجعات إيجابية من النقاد ، الذين أشادوا بالعالم المفتوح والمرئيات والشخصيات والرسوم المتحركة القتالية ، حيث وصفها البعض بأنها أفضل قسط من الامتياز. ومن المقرر أن يتم إصدار اللعبة في جميع أنحاء العالم لـ Microsoft Windows و PlayStation 4 و Xbox One ، بينما في اليابان من أجل Nintendo Switch في 5 أكتوبر ، 2018.

تحميل العاب كمبيوتر اسيسن كريد أوديسي Download Assassins Creed Odyssey 2019

تقع أحداث القصة في سنة 431 قبل الميلاد حول الحرب البيلوبونيسية. يتاح للاعب اختيار ما إذا كان يريد تمثيل أثينا الكلاسيكية والحلف الديلي أو تمثيل رابطة البيلوبونيزية التي تقودها أسبرطة. تم إضافة عناصر ألعاب تقمص الأدوار إلى هذه اللعبة بشكل أكبر من الألعاب السابقة، حيث ستحتوي اللعبة على خيارات أثناء الحوارات ومهام جانبية متفرعة وعدة نهايات.

تحميل العاب كمبيوتر اسيسن كريد أوديسي Download Assassins Creed Odyssey 2019

يضع Assassin’s Creed Odyssey المزيد من التركيز على عناصر لعب الأدوار من الألعاب السابقة في هذه السلسلة. ستحتوي اللعبة على خيارات الحوار ، المهام المتفرعة ، والنهايات المتعددة. سيتمكن اللاعب من اختيار جنس الشخصية الرئيسية ، متبعا دور Alexios أو Kassandra .سيكون لدى اللاعب أيضًا القدرة على تطوير علاقات رومانسية مع شخصيات غير قابلة للعب من كلا الجنسين ، بغض النظر عن أيهما تختار. اللعبة تحتوي على نظام سمعة سيئة سيطارد فيها المرتزقة بعد اللاعب إذا ارتكبوا جرائم مثل القتل أو السرقة من شخصيات غير قابلة للعب.

تحميل العاب كمبيوتر اسيسن كريد أوديسي Download Assassins Creed Odyssey 2019

يبدأ كل من Alexios و Kassandra اللعبة كمرتزقة وسليل للملك المتقشف ليونيداس الأول . يرثون رمحه المحطمة ، التي يتم تزويرها في شفرة لتصبح سلاحًا يمنح اللاعب قدرات خاصة في القتال. تستخدم اللعبة نظام شجرة مهارة يسمح للاعب بفتح قدرات جديدة. تشمل الأشجار الثلاثة المهارة “صائد” ، الذي يحسن من رماية شخصية اللاعب ، “المحارب” الذي يركز على القتال ، و “القاتل” الذي يركز على التسلل . هذا يحل محل النظام المستخدم في الأصول ، والذي منح اللاعب سلسلة من القدرات السلبية.

تحميل العاب كمبيوتر اسيسن كريد أوديسي Download Assassins Creed Odyssey 2019

و HITBOX نظام مكافحة قدم في أصول العوائد وتوسعت على منح وصول لاعب إلى أربع مهارات خاصة مختلفة عندما يملأ شريط قدرة تصل. وتشمل هذه المهارات استدعاء المطر السهام وركلة قوية لضرب الخصم خارج التوازن ، وهي مشابهة لميكانيكي “Overpower” الذي أدخل في Origins والذي سمح للاعب باستخدام خطوة نهائية قوية في القتال. كما تحتوي اللعبة على نظام تروس يحتوي كل قطعة من الدروع التي يرتديها اللاعب على إحصائيات مختلفة ويوفر مجموعة من المزايا. يمكن تجهيزها وترقيتها بشكل فردي.
تحميل العاب كمبيوتر اسيسن كريد أوديسي Download Assassins Creed Odyssey 2019

أما لعبة Assassin’s Creed Odyssey فهي تتميز أيضًا بعودة المعارك البحرية ، حيث يمكن للاعب الوصول إلى السفن الحربية التي تعود إلى العصر الهلينستي لاستكشاف بحر إيجه . يتم تمثيل الصراع بين أثينا وسبارتا من خلال “نظام الحرب” التي تمكن اللاعبين من الحصول على عقود من المرتزقة والمشاركة في معارك مختلفة واسعة النطاق ضد الفصائل المعادية. يمكن لنظام الحرب تغيير تأثير الفصيل على منطقة ما ، مما سيغير كل من طريقة اللعب والقصة.






السنة: 5 أكتوبر 2018
النوع: آر بي جي ، العمل
المطور: Ubisoft ديه كيبيك
الناشر: يوبيسوفت لديه
نوع المنشور: أعد حزم
اللغة: الروسية / الإنجليزية / MULTi15
اللغة: الإنجليزية / الروسية

الطب: غائبة


متطلبات النظام:
نظام التشغيل: ويندوز 7 SP1 ، ويندوز 8.1 ، ويندوز 10
المعالج: AMD FX 6300 @ 3.8 غيغاهرتز ، ريزن 3 - 1200 ، إنتل كور i5 2400
الذاكرة: 8 جيجابايت
بطاقة الفيديو: GeForce GTX 660 أو AMD R9 285

مساحة حرة على القرص الصلب: 60 جيجابايت





ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

صندوق دردشة

تبادل إعلاني

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *